فقدان الوزن : ما لا يجب فعله اثناء تخسيس الجسم

by admin
فقدان الوزن : ما لا يجب فعله اثناء تخسيس الجسم

نقدم لك 5 قواعد يجب عليك اتباعها تخبرك بما لا يجب فعله عندما تكون في رحلة تخسيس الجسم .
من المهم أن تضع هذه القواعد في اعتبارك لأن العديد من هذه القواعد ، المذكورة أدناه ، يمكن كسرها بسهولة من قبل مبتدئين تخسيس الجسم. عند محاولة إنقاص الوزن ، تكون الأشياء المتساوية متساوية ، إن لم تكن أكثر أهمية من تلك التي تفعلها. إذن هم هنا: بعض النصائح من الأشخاص الذين كانوا هناك ، فعلوا ذلك ، فشلوا ثم نجحوا في النهاية.

لا تفكر في التمرين على أنه عمل روتيني

إذا كنت تفكر في التمرين كشيء عليك أن تجبر نفسك للقيام به كل يوم ، فلن تكون قادرًا على القيام بذلك بالشغف والحماس والطاقة التي ستحتاجها الدورة لتكون مثمرة. لذلك ، إذا لم يكن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ورفع الأثقال أمرًا يخصك ، فابحث عن أشكال أخرى من التمارين التي قد تفعلها بحماس. الخيارات كثيرة مثل: الجري ، والقتال الجسدي ، واليوجا ، والتمارين المنزلية.

لا تتناول أطعمة ثقيلة على العشاء

في الليل ، حاول أن تبقي وجبتك خفيفة. يجب أن يكون الدجاج والحساء وسلطة كبيرة وجبتك المثالية. سيساعد ذلك حقًا على المدى الطويل إذا شكلت عادة تناول الطعام الخفيف. كثير من الناس يعودون إلى المنزل من العمل جوعًا ، وبالتالي يأكلون وجبة كبيرة ، لكن هذه ليست الطريقة الصحيحة إذا كنت تريد إنقاص الوزن. من المهم الخروج من عقلية الاكل بكميات كبيرة لتشعر بأنك تناولت وجبة كاملة.

نفس التمرين لمدة 365 يومًا

يؤدي نفس التمرين يومًا بعد يوم إلى الملل والتعب. سيأتي وقت لن ترغب فيه في النظر إلى جهاز المشي هذا بعد الآن أو ستجعلك قوة الإرادة الأقوى ستجعلك تذهب لتتمرن. أيضًا ، خاصة فيما يتعلق بتخسيس الجسم ، تحتاج إلى صدمة جسمك والقيام بتمارين مختلفة للتأكد من أن جسمك يستخدم أقصى إمكاناته لأداء.

تخطي وجباتك لتخسيس الجسم !!

يؤدي تخطي الوجبات إلى الإفراط في تناول الطعام ، قد تتمكن من الحفاظ عليه لفترة قصيرة ولكن في النهاية ستفسح قوة إرادتك المجال للجوع النقي والطبيعي. لذا احمل المكسرات أو الوجبات الخفيفة الصحية الأخرى لمواصلة تناول الطعام وتأكد من تناول وجبات حشو مغذية ولا تجوع.

التقليل من أي تمرين منخفض الكثافة

أي تمرين هو تمرين جيد إذا واصلت التحرك. لذلك ، الأعذار مثل “لا يمكنني الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية اليوم حيث أن سيارتي ذهبت إلى الصيانة” ليس لها وزن حقًا لأنه يمكنك بسهولة الذهاب في نزهة سريعة حول المبنى. من خلال التقليل من التدريبات ذات الكثافة المنخفضة ، فأنت تسبب ضررًا كبيرًا لنفسك لأنه حتى جلسة اليوغا الخفيفة في الأيام التي لا تملك فيها الطاقة للذهاب على المدى الطويل يقطع شوطا طويلا عندما يتعلق الأمر بتخسيس الجسم.

للمزيد من التمارين يمكنك زيارة قسم التمارين

You may also like

Leave a Comment

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. اوافق اقرأ المزيد